آمال ميكروسوفت أن تتخطى مبيعات أبل وجوجل باصدار Microsoft surface

0
4

أعلنت ميكروسوفت عن الاصدار الجديد من أجهزة الكمبيوتر الخاص بها في حدث كبير أُقيم في نيويورك آملة أن يستطيع أن يهزم أبل وجوجل. وقامت بتسوقيه  على أساس أنه أصغر وأرفع وأخف كمبيوتر في العالم. بالإضافة إلى تصميمه الخارجي الرائع ومجموعة قوية من المواصفات.

الاب توب الجديد لميكروسوفت، ثقف نفسك 7

طبقًا لتقرير أعدته بلومبيرج فإن Microsoft surface سيتم بيعه ب 999 دولار. المميز في هذا الجهاز أنه يطفئ ويبدأ العمل في ثوانٍ كما أن بطاريته يمكنها أن تعمل حتى 14 ساعة وهي فترة أطول من الماك الخاص بأبل. كما أن وزنه قليل جدًا مقارنة بأجهزة اللاب توب الموجودة في الأسواق حاليًا حيث يزن 1.25 كيلوجرام فقط بحيث يكون ربع وزن الماك مع شاشة كبيرة 13.5 بوصة.

تستهدف ميكروسوفت السوق التعليمية لذلك قامت بتصميم الجها بيحث يكون رفيع وخفيف الوزن لاستخدام أسهل من قبل الطلاب والأساتذة. وطبقًا لتقرير من CNET يعمل الجهاز على معالج core i5 و 4 جيجا رام وسعة تخزينية 128 جيجا على هارد من نوع SSD مع العديد من الألوان الفضة والذهبي والرمادي.

يعمل ويندو 10s على اللاب توب الجديد مع تطوير كبير في مساعد ميكروسوفت  الصوتي كورتانا وسهولة في استخدام القلم على الشاشة التي تعمل باللمس. يأتي اللاب توب مع فأرة رائعة في تصميمها والتي يتم بيعها منفضلة ب 79.99 دولار.

التطبيقات التي تعمل على Microsoft surface يتم تحميلها من متجر ويندوز ويمكن للمستخدمين تحميل التحديث الأعلى لويندوز بر بسعر 49 دولار.

كما يملك لوحة مفاتيح مريحة وتتقبلها يديك بسهولة مع كل الكماليات من الواي فاي والبلوتوث والUSB

يمكنكم مشاهدة العرض التقديمي للاب الجديد .. هذه الامكانات إن كانت موجودة حقًا فبالطبع ستنافس ميكروسوفت بقوة في سوق اللاب توب

اترك رد على المقالة