شركة ام توباك للصناعة المساهمة لأعمال الأتمتة الصناعية والتجارة الخارجية

0
123

نحن شركة ام توباك للصناعة  المساهمة لأعمال الأتمتة الصناعية والتجارة الخارجية .

تأسست شركة ماركت أتوماسيون المساهمة في عام 2006  بقصد القيام بتصنيع و تجارة الأجهزة الالكترونية و الكهربائية الخاصة بالأتمتة الصناعية بالاضافة لتقديم الخدمات في مجال الدعم الفني و خدمة الزبائن .

نحن موزعون معتمدون  للماركات التالية:
Rockwell Automation (Allen Bradley) انفرترات (INVERTER) لقيادة محركات التيار المتناوب – سوفت ستارتر (Soft starter)جهاز الاقلاع الناعم – أنظمة المتحكم القابل للبرمجة ((PLC –  محركات السيرفو مع الدرايفرات الخاصة بقيادتها – شاشات اللمس الصناعية ( (HMI.

RS Automation (RS Oemax): محركات السيرفو مع الدرايفرات الخاصة بقيادتها – أنظمة المتحكم القابل للبرمجة (– (PLCتوسعات مداخل و مخارج بعيدة المدى – أنظمة حركة ((MOTION SYSTEMS –انفرترات(INVERTERS)  لقيادة محركات التيار المتناوب.

Advantech-LNC Technology (LNC) : أجهزة التحكم بآلات ((CNC – متحكمات الأتمتة الصناعية – أجهزة التحكم بالروبوت –أنظمة التحكم بآلات حقن البلاستيك.
HCFA  أنظمة المتحكم القابل للبرمجة (– (PLC شاشات اللمس الصناعية ( (HMI -انفرترات(INVERTER) لقيادة محركات التيار المتناوب – محركات السيرفو مع الدرايفرات الخاصة بقيادتها

يوجد لدى شركتنا فريق خبير في تقديم الخدمات في مجالات الكهرباء و الالكترون و في قسم مبيعات آلات الـ CNCو الأعمال الهندسية و تصميم الأنظمة و المشاريع و الانتاج و الدعم الفني مع الالتزام الكامل تجاه خدماتنا و منتجاتنا.

حيث أصبح لدينا خبرة كبيرة في المنتجات من خلال تراكم المعلومات و التجارب و لذلك أصبحت شركتنا تعمل باحترافية في مجالات الاستيراد و التصدير و أصبحنا نطور خدماتنا بشكل يومي .

بنينا نظام شركتنا بحيث أنه عندما نقدم خدماتنا نعتني بشكل كبير بارشاد زبائننا الى الطريق الأنسب لمتطلبات مشاريعهم الخاصة في مرحلة ما قبل البيع لكي نمكن زبائننا من الوصول إلى أنظمة خالية من المشاكل بما فيه الكفاية ونجعل الزبون يثق فينا في مرحلة ما بعد البيع  من خلال نوعية الخدمات التي نقدمها للزبائن .

شركتنا لديها القدرة على تقديم الدعم الفني و اللوجيستي ولدينا في مستودعنا البضائع الكافية من أجل زبائننا مصنوعوا الآلات (OEM) .

كما قامت شركتنا بانجاز العديد من المشاريع و البرامج و لا سيما في مجال آلات الـCNC  حيث تتمع منتجات شركة (LNC TECHNOLOGY)  بالعديد من المزايا التي قمنا بالاستفادة منها و بناء عليها قمنا بانجازهذه المشاريع و أبرزها:

·        آلات قص وتشكيل البرادي .

·        آلات تنظيف أطراف ألواح الزجاج  .

·        آلات تشكيل الأبواب (بما فيها تحديد نمط الباب و نمط  الفتحة و نمط القفل بالاضافة لتغير أداة الحفر بشكل أوتوماتيكي أثناء العمل ).

حيث نقدم لزبائننا حلول متكاملة  في كل المجالات لا سيما في مجال آلات الـCNC  و بامكاننا تقديم المنتجات مع البرامج المناسبة لمشاريعكم كآلات (البرادي أو الزجاج أو الأبواب التي تحدثنا عنها مسبقا أو آلات أخرى حسب الطلب ).

بامكانكم  زيارة قناتنا على اليوتيوب لمشاهدة بعض المشاريع التي قمنا بها و لا سيما في مجال آلات الـCNC  بالاضافة للتعرف على امكانيات و مزايا متحكمات الـCNC  من شركة:

Leave a Reply