تقنيات المستقبل

0
65

تقنيات المستقبل…

 

 

download (3)

 

download (2)

 

في المستقبل، سوف تضطر الحضارة للبحث وتطوير مصادر الطاقة البديلة. سيكون لدينا المعدل الحالي لاستخدام الوقود الأحفوري يؤدي إلى أزمة الطاقة هذا القرن. من أجل البقاء على قيد الحياة أزمة الطاقة العديد من الشركات في صناعة الطاقة وابتكار طرق جديدة لاستخراج الطاقة من مصادر متجددة. في حين أن معدل التنمية بطيئة، والوعي السائد والضغوط الحكومة آخذة في النمو.

ويقول علماء البيئة أسطح المباني الخضراء لها فوائد عديدة بما في ذلك تأثير عزل أن يساعد على تقليل الطاقة اللازمة للتدفئة الصيف والشتاء والتبريد، والاحتفاظ بها مياه الأمطار التي تساعد على الحد من مشاكل الجريان السطحي.

أسطح المباني الخضراء أيضا تشجيع التنوع البيولوجي من خلال خلق مكان ممتاز للطيور إلى عش داخل البيئات الحضرية. كما تظهر المزيد من الدراسات على الفوائد المالية والبيئية للأسطح المباني الخضراء، ونحن نأمل أن يكون هذا النوع من القانون يصبح شائعا بشكل متزايد في مزيد من البلدان.

ثاني أكسيد الكربون هو نتيجة ثانوية رئيسي لتوليد الطاقة الصناعي الذي ينطوي على حرق الوقود الأحفوري. الغاز تهدر هو عامل الدفيئة ويتم إنشاء بكميات هائلة كل عام واحد. في الواقع، انها العنصر الأساسي الذي هو المسؤول عن تغيير مناخنا. العديد من العلماء يؤكدون أن معالجة غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة عن الإنتاج الصناعي يمكن أن يكون أفضل خيار لدينا لمكافحة تغير المناخ العالمي.

لذلك، إذا يمكن أن نجد وسيلة لالتقاط وإعادة استخدام هذا الغاز تهدر، بالإضافة إلى ما نقوم به بالفعل لتقليل كمية تطلق في الجو، سنكون في وضع أفضل بكثير في المعركة العالمية لمكافحة تغير المناخ .

إعادة تدوير النفايات الكربون:

ان هناك بالفعل الكثير من النقاش والبحث حول كيفية CO 2 من منشآت النفط ومحطات الفحم يمكن التقاطها وتخزينها. وقد تم تنفيذ عدد من المشاريع لتحديد جدوى التقاط CO 2 قبل أن يحصل في الغلاف الجوي، وضغط عليه قدر الإمكان وتخزينه في أعماق الأرض إلى الأبد. ولكن العديد من الشركات تحاول الآن وضع الغاز تهدر لحسن استخدامها بدلا من مجرد دفنه تحت الأرض.

هذا كله جزء من موجة جديدة في صناعة المعروف باسم الاقتصاد الدائري. كما هو عليه الآن، والنفط والغاز والفحم نتيجة إنتاج ثاني أكسيد الكربون أكثر ضررا من أي صناعة أخرى. وقد سنت معظم البلدان والدول ضرائب الكربون صارمة من قبل الآن، وتكلفة السماح للغاز في الهواء فقط ويبدو أن الصعود.

LEAVE A REPLY